عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام عفاف مصطفى لفريق عمل فيلم ولنا في الخيال حب| تفاصيل

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لفريق عمل فيلم ولنا في الخيال حب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

ونشرت عفاف مصطفى صورة لها من الكواليس، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله وفضل من الله إنضمامي  للفيلم السينمائي الكبير ولنا في الخيال حب، باكورة أفلام المخرجة الشابة الأستاذة سارة رزيق، بطولة النجم أحمد السعدني، وباقة من النجوم والنجمات.. يارب وافر النجاح.

عفاف مصطفى تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

وسبق وأن حرصت الفنانة عفاف مصطفى على تهنئة ابنتها الفنانة ياسمين رحمي بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: عيد ميلاد سعيد يا أميرة أحلامي يا روح ماما، يارب وافر السعاده لك يا ياسمين.. أتمنى من ربنا يحقق كل أحلامك ويوفر لك كل الرضا وراحة البال ووافر النجاح يا طفلتي الكبيرة.

دور عفاف مصطفى في البيت بيتي 2

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن تفاصيل دورها في مسلسل البيت بيتي 2، المقرر طرحه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت عفاف مصطفى في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: طالعة بدور أم الروح العفريتة، واسمي غصن، وهبدأ من الحلقة الأولى، لأني كنت في الحلقة الأخيرة ظهرت، وبصور مشاهدي حاليًا.

أخر أعمال عفاف مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي