عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديربي لندن.. أرسنال يتعادل أمام تشيلسي 2/2 في مباراة أخطاء الحراس

أرسنال
أرسنال

انتهت مباراة أرسنال وتشيلسي في قمة الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعاد أرسنال في ديربي لندن من ملعب ستامفورد بريدج ورفض الخسارة رغم تأخيره في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء، ولكن مع تغييرات ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز وأخطاء سانشيز حارس تشيلسي تمكن من العودة.

بدأت المباراة سريعة من جانب تشيلسي وبعدم الجماهير وسجل كول بالمر الهدف الأول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وانتهى الشوط الأول بهدف النتيجة مع تأخر الجانرز.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن ميخايلو مودريك أن يسجل الهدف الثاني لتشيلسي بعد خطأ فادح من دافيد رايا حارس أرسنال، وكاد أن يتسبب في تسجيل هدف قالث لأصحاب الأرض بعد ذلك.

وفي الدقيقة 77 تمكن ديكلان رايس أن يسجل الهدف الأول للضيوف بعد خطأ فادح في إخراج الكرة من روبرت سانشيز حارس تشيلسي، وقام ميكيل أرتيتا بعمل التبديلات بحثا عن التعادل.

وتمكنا لبديل لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 84 وسط ذهول من بوتشيتشينو مدرب تشيلسي والجماهير.

بهذا التعادل يصل أرسنال للنقطة 21 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل تشيلسي للنقطة 12 في المركز التاسع.

الدوري الإسباني| ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية قبل الكلاسيكو

انتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية في قمة مباريات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أقيمت مباراة اليوم على ملعب رامو نسانشيز بيزخوان، وتمكن أصحاب الأرض أن يقدموا مباراة رائعة أمام المتصدر ريال مدريد وكاد رفاق سيرجيو راموس من تحقيق نقاط المباراة الثلاثة.

سجل فيديريكو فالفيردي هدف في الدقيقة الرابعة لصالح ريال مدريد ولكن تم إلغائه وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى الدقيقة 74 وسجل دافيد آلابا هدف في مرماه لصالح إشبيلية، لينتفض ريال مدريد في الوقت الحاسم.

وسجل داني كارفاخال التعادل سريعا للميرنجي في الدقيقة78 وفشل في تحقيق الفوز وتسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصل ريال مدريد للنقطة 24 في صدارة الدوري الإسباني بينما وصل إشبيلية للنقطة 8 في المركز الرابع عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي