عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشتغل عشان اساعد جوزي.. زينب من الإسماعيلية: نفسي أكبر مشروعي

زينب سيدة مكافحة
زينب سيدة مكافحة من الإسماعيلية

ضربت السيدة زينب من محافظة الإسماعيلية مثالا رائعا في الزوجة المكافحة المساندة لزوجها في رحلته كفاحه مع ابنائه، حيث قامت بإفتتاح مشروعها الخاص دون مساعدة من أحد من أجل أن تعي زوجها وتنفق على أبنائها.

تحيا مصر 


زينب من الإسماعيلية: عايشه في غرفة واحدة مع أبنائي


أوضحت السيدة زينب لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ 17 سنة من زوجها بعدما تقدم إلى خطبتها، وعاشت مع والدةزوجها في نفس المنزل، حيث تعيش في غرفة واحدة داخل المنزل، حيث أخبرهم أهل زوجها قبل الزواج أنه في حال لم ترتاح الزوجة في بيت والدة زوجها سوف يقومون بشراء مكان آخر لها من أجل العيش فيه بمفردها.
وأضافت أن الأيام قد مرت وظل الوضع على ما هو عليه واستمرت في العيش مع والدة زوجها حيث تعيش مع ابنائها وزوجها في غرفة واحدة، كما أنه في حال حدوث مشاكل مع والدة زوجها كانت تترك المنزل هيوابنائها وتذهب من أجل العيش مع والدتها وأشقائها حتى تتمكن من العودة مرة أخرى ولم تستطع شراء مكان خاص بها تعيش فيه مع زوجها وأبنائها من أجل أن تكون لها خصوصيتها، بسبب ضيق الحال حيث أن زوجها يعمل باليومية وما يدخل لهم لا يكفي نفقات المنزل.


زينب من الإسماعيلية تكشف عن بداية افتتاح مشروعها


وكشفت السيدة زينب أنها قامت بإنشاء مشروعها من أجل أن تنفق على تعليم أبنائها من دروس ومدارس وغيرها، حيث كانت في البداية قد قامت بإفتتاح كشك لبيع الحلويات منذ نحو 5 سنوات، قبل أن تقوم بإستأجار مكان ونقل محل عملها في مكان آخر من أجل البيع أكثر لأن بيعها ي المنزل لا يأتي لها بالكثير من الزبائن.

" src="">


زينب من الإسماعيلية: نفسي في مكان خاص بيا


وتمنت السيدة زينب أنها تتمنى الحصول  على شقة من أجل أن تعيش فيها مع أبنائها ووزجها منعا لحدوث خلافات مع والدة زوجها وحتى تكون لها خصوصيتها، كما تتمنى أن يكبر مشروعها من أجل أن تستطيع الإنفاق على تعليم أبنائها في الوقت الذي لا يستطيع والدهم الإنفاق على كل ما يحتاجونه.

تابع موقع تحيا مصر علي