عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبى، المباراة التي من المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الأسبوع الخامس من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام نظيره فريق إنبي.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

ويذكر أن حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا عريضًا على فريق سموحة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى نايل.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى شلبي الهدف الأول لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي بتسديدة من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك أمام سموحة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من شيكابالا وضعت أوباما في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع ثم سدد كرة بالكعب سكنت المرمى الخالي

وسجل فادي فريد الهدف الأول لنادي سموحة أمام الزمالك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمود وحيد من جهة اليسار قابلها فادي فريد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي