عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة راوية مختار لـ تحيا مصر: كلمة الرئيس بقمة السلام 2023 تؤكد على تضامن الشعب المصري قلبًا وقالبًا مع أشقائنا بفلسطين

النائبة راوية مختار
النائبة راوية مختار

قالت النائبة راوية مختار، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في "قمة القاهرة للسلام" لبحث مستقبل القضية الفلسطينية وإنهاء الصراع الأثم الذي يشنه قوات الإحتلال الصهينوني على قطاع غزة، كلمة واضحة حملت رسائل عديدة بشأن الموقف المصري اتجاه القضية الفلسطينية.

النائبة راوية مختار: كلمة الرئيس أكدت على تضامن الشعب المصري قلبًا وقالبًا مع أشقائنا في الأراضي الفلسطينية

وأشارت فى تصريحات لموقع تحيا مصر إلي أن كلمة الرئيس أكدت على تضامن الشعب المصري قلبًا وقالبًا مع أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، لافته أن حل الدولتيين هو الحل الأمثل لإنهاء الصراع الممتد منذ الأزل، وفقًا للقوانيين الدولية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

وأكدت عضو الصحة بالنواب، على رفض الرئيس عبدالفتاح السيسي بتهجير الشعب الفلسطيني الاعزل، وتصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية.

عضو مجلس النواب:  كلمة السيسي تدل على موقف مصر الثابت والراسخ اتجاه القضية الفلسطينية

أوضحت أن كلمة السيسي تدل على موقف مصر الثابت والراسخ اتجاه القضية الفلسطينية، ولن نتخلى أبدًا عن أشقائنا في الأراضي الفلسطينية.

وأضافت أن جميع النواب فوضوا الرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري، والقضية الفلسطينية، وأن قمة القاهرة للسلام تعبر عن دور مصر الريادي في إنهاء القضية الفلسطينية. 

قمة القاهرة للسلام

جدير بالذكر أن قمة القاهرة للسلام، تعقد وسط مشاركة دولية واسعة، حيث يشارك زعماء دول قطر وتركيا والإمارات والسعودية واليمن وفلسطين واليابات وإيطاليا، والأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من زعماء الدول الأخرى.

وكشف مصادرة للقاهرة الإخبارية، أن 31 دولة و3 منظمات تؤكد حضورها لقمة القاهرة للسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي