عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد لطفي: شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا وواقعية وفيها تحولات كتير

محمد لطفي
محمد لطفي

أعلن الفنان محمد لطفي عن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل شمال إجباري، والذي يستعد لبدء تصويره خلال هذه الفترة استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمد لطفي عن تعاونه في مسلسل شمال إجباري وعن تفاصيل خاصة بالمسلسل ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد لطفي: شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا وفيها تحولات

وكشف محمد لطفي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن شخصيته في مسلسل شمال إجباري والذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024، وقال: "شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا من خلال تاريخي اللي أنا عملته قبل كده، الشخصية دي معملتهاش، وده اللي شدني والأحداث جديدة خالص وواقعية".

وتابع محمد لطفي عن شخصيته في مسلسل شمال إجباري، قائلًا: "شخصيتي فيها تغيرات اللي هو أمشي عدل يحتار عدوك فيك، وبعدين دخل شمال إجباري غصب عنه فـ لبس في شجرة، التركيبة اللي هي الحاجات الطارئة اللي بتقابل الإنسان في حياته ممكن تحوله والشخصية فيها تحولات".

مسلسل شمال إجباري

ومن جانبه، يشارك في بطولة مسلسل شمال إجباري بجانب محمد لطفي كل من مدحت صالح، راندا البحيري، أحمد كرارة، مدحت تيخا، تميم عبده، عماد رشاد، حسن عبدالفتاح، إيمي سالم،  هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، لبنى ونس، تأليف خالد الغيطاني، ومن إخراج محمد خضري.

آخر أعمال محمد لطفي

والجدير بالذكر، أن محمد لطفي قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال 3 أعمال درامية، الأول مسلسل رمضان كريم 2 مع كل من سيد رجب، بيومي فؤاد، صبري فواز، كريم عفيفي، ويزو، وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

والثاني من خلال مسلسل كشف مستعجل والذي يدور في إطار كوميدي، وظهر فيه ضيف شرف، والمسلسل من بطولة كل من مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، هناء الشوربجي، عزت زين، تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج شادي الرملي.  

وأخيرًا مسلسل عملة نادرة وهو ضمن نوعية الدراما الصعيدية، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي