عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش لـ تحيا مصر: التاريخ سيتحدث عن مواقف مصر الثابتة حول قضايا الأُمّة العربية

 النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي حملت العديد من الرسائل موجهه للمجتمع الدولي ليتحمل مسئولياته أمام ما يحدث في قطاع غزة.

 كلمة الرئيس أكدت بوضوح رفض تهجير الشعب الفلسطينيي

وأضاف "درويش" في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن كلمة الرئيس أكدت بوضوح رفض تهجير الشعب الفلسطينيي، وتصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية. 

 عضو مجلس النواب : الدولة المصرية موقفها ثابت وراسخ حول القضية الفلسطينية

وأكد عضو مجلس النواب أن الدولة المصرية موقفها ثابت وراسخ حول القضية الفلسطينية، وأنها ستظل داعمة لحين إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

درو مصر لا يقتصر فقط على إيجاد حلول لإنهاء القضية الفلسطينية

وتابع عضو مجلس النواب، أن درو مصر لا يقتصر فقط على إيجاد حلول لإنهاء القضية الفلسطينية، وإنما تقف بجانب جميع الدول العربية في جميع الأزمات والشدائد التي يتعرضون لها، ذاكرًا أن التاريخ يتحدث عن مواقف مصر الثابتة حول قضايا الأُمّة العربية.

 النائب عمرو درويش: كلمة السيسي  جاءت معبرة عن إرادة الشعوب العربية برفضهم لكافة الإنتهاكات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني

وأشار أن المخطط الصهيوني الخبيث لا يقتصر فقط على قطاع غزة، وإنما يريد إقحام الدولة المصرية في الحرب، مشيرًا أن الكلمة جاءت معبرة عن إرادة الشعوب العربية بأكملها وليس الشعب المصري فقط، برفضهم لكافة الإنتهاكات والإعتداءات الوحشية التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.

واستكمل أن التهجير القسري ليس الحل العادل لإنهاء الصراع الذي يشهده قطاع غزة، وإنما العدل هو إحياء عملية السلام، وحصول الشعب الفلسطيني على حقه مثل بقية شعوب العالم.

قمة القاهرة للسلام

جدير بالذكر أن قمة القاهرة للسلام، تعقد وسط مشاركة دولية واسعة، حيث يشارك زعماء دول قطر وتركيا والإمارات والسعودية واليمن وفلسطين واليابات وإيطاليا، والأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من زعماء الدول الأخرى.

وكشف مصادرة للقاهرة الإخبارية، أن 31 دولة و3 منظمات تؤكد حضورها لقمة القاهرة للسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي