عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة قاسية تنتظر ديلجادو.. بعد أزمة جيسوس مدرب الهلال

تحيا مصر

ينتظر النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب فريق الهلال السعودي عقوبة قاسية بعد انفعاله على المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، خلال مباراة الفريق الجمعة الماضية

وشهد لقاء الهلال والخليج في الدوري السعودي، مشاداة قوية بين المدرب خورخي جيسوس واللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، عندما قرر المدير الفني استبداله في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

أزمة ديلجادو مع جيسوس

وقد التقطت الكاميرات التلفزيونية، علامات غضب كبيرة على وجه اللاعب البرازيلي، لكن تعامل المدير الفني جيسوس بعنف كبير تجاه ديلجادو، حيث تبادل الثنائي الكثير من الألفاظ الخارجة، مما تسبب في غضب مسؤولو نادي الهلال.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، سوف تعاقب البرازيلي ميشيل ديلجادو بخصم كبير من راتبه، وذلك وفقا للوائح والقوانين الخاصة بالنادي، حيث تشير أن الغرامة المالية سوف تبدأ من 5 % وذلك في حالة غضب اللاعب من استبداله خلال المباراة.

وأكدت الصحيفة، أن الغرامة ستكون أكبر من ذلك، خاصة بعد ظهوره عبر القنوات الفضائية، حيث أشار المدير الفني جيسوس أن قرار استبداله بسبب عدم تقديم مستواه المعهود والمتميز خلال المباراة.

وأضافت الصحيفة السعودية، وجاء غضب النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو جاء بسبب سوء مستواه في المباراة أمام الخليج، وليس على قرار خروجه من اللقاء مثلما أشارت جميع الصحف والبرامج الفضائية.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث ينتظر المارد الأحمر مواجهة قوية أمام فريق سيمبا، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا، ستُقام في تمام الخامسة عصر الثلاثاء الموافق 24 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وكان قد تعادل النادي الأهلي أمام فريق سيمبا بنتيجة هدفين لمثلهما، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في لقاء الإياب، للتأهل للدور المقبل من البطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي وسيمبا، إليكم القنوات الناقلة لنفس المباراة: 

تُذاع مباراة الأهلي وسيمبا، عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية، وكذلك عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي