عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة الشوباشي لـ تحيا مصر: موقف أمريكا مُخزي ومُذل بشأن أحداث غزة الأخيرة

النائبة فريدة الشوباشي
النائبة فريدة الشوباشي

قالت النائبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر "قمة القاهرة للسلام" وسط مشاركة دولية واسعة، توضح كافة جوانب الأزمة الفلسطينية.

 فريدة الشوباشي: "قمة القاهرة للسلام" تهدف إلى إنماء عملية السلام في المنطقة العربية

وأوضحت عضو مجلس النواب فى تصريحات لموقع تحيا مصر أن "قمة القاهرة للسلام" تهدف إلى إنماء عملية السلام في المنطقة العربية، وتسعى لحفظ حقوق الشعب الفلسطيني وفقًا للوانيين الدولية العادلة. 

عضو مجلس النواب: موقف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية مخزي ومذل

وأشارت "الشوباشي" أن الشعب العربي يدفع ثمن إضطهاد اليهود من قبل الألمان، متسائلة: لماذا نحن من ندفع ثمن فعل لم نرتكبه قط؟، موضحة أن موقف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية  مخزي ومذل، ويعادي الحقوق العربية وبالتحديد الحقوق الفلسطينية. 

الشوباشي: الحكومة الإسرائيلية تريد استهداف الدولة المصرية

وأضافت أنه خلال الأيام الماضية تبين أن الحكومة الإسرائيلية تريد استهداف الدولة المصرية، وتريد منها تصفية القضية الفلسطينية والمساهمه بالأفعال الإجرامية على قطاع غزة، وأن الدولة المصرية تسعى سعي واضح وحقيقي ملموس على أرض الواقع إلى حفظ الحقوق الفلسطينية.

وتابعت ليس من المعقول كمية الإنحطاط والتضليل التي يقوم بها المجتمع الدولي لاستنكار الأفعال الإجرامية التي يقوم الإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

عضو مجلس النواب تشيد بوعي وحكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي

أشادت عضو مجلس النواب بوعي وحكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرته في الحفاظ على حقوق الشعب المصري، قائلة: الريس عارف كويس أن مصر أمانه في أيده ورقبته وأكتر واحد يؤتمن على هذه الأمانة.

تابع موقع تحيا مصر علي