عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يقرر عرض سانشو للبيع في الميركاتو الشتوي المقبل

تحيا مصر

استقر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على عرض الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق للبيع خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل 2024.

وقد تم استبعاد جادون سانشو منذ الهزيمة أمام نادي أرسنال في نهاية شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد الخلاف مع المدير الفني تين هاج بسبب عدم خوض اللاعب التدريبات بشكل مثالي، مع رفض الاعتذار للمدرب الهولندي.

بيع سانشو في يناير

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد قد وافق على قرار المدرب الهولندي إريك تين هاج، لبيع اللاعب جادون سانشو صاحب الـ 23 عاما خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يستعد النادي الإنجليزي لدفع نصف الراتب لتسهيل عملية البيع.

وأكدت الصحيفة، أن بمجرد طرح فكرة بيع سانشو، أعلن العديد من الأندية على رغبتهما في ضم اللاعب أبرزهم نادي يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي وبروسيا دروتموند الألماني، لكن المفاجأة أن نادي مانشستر يونايتد قد رفع سعر اللاعب ليصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات سانشو.

وأشارت "ميرور"، أن المدير الفني الهولندي إريك تين هاج قد أخبر مسؤولو النادي بأن سلوك جميع اللاعبين قد تحسن بشكل ملحوظ، منذ استبعاد جادون سانشو من تدريبات الفريق الأول.

تصريحات تين هاج الأخيرة

أطلق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، العديد من التصريحات النارية حول أزمته مع اللاعب البريطاني جادون سانشو جناح الفريق مساء أمس الثلاثاء، والتي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

وقال إريك تين هاج عقب مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس مساء أمس عند سؤاله عن سانشو، "عذرًا أنا لا أتحدث عن لاعبين غير متواجدين معي في الفريق".

وأكمل، "حذف حساب سانشو من على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"؟ هذا أمر يخصه ولا أعرف شيء عن ذلك، ومثل ما قلت أنا لا أتحدث عن لاعبين لا يهتمون بصالحهم".

ورد تين هاج على منح سانشو فرصة أخرى، "أنا أمنح الفرص للعديد من اللاعبين الشباب، مثل الأرجنتيني جارناتشو والأورجوياتي بيليستري، لأنهم يستحقون تلك الفرصة بكل تأكيد، الأمور معي تختلف اللاعب يجب يبذل مجهود والتدريبات بشكل منتظم حتى يستحق هذه الفرصة".

تابع موقع تحيا مصر علي