عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسيرة تضامنية وتطوع في الهلال الأحمر.. هكذا دعمت ياسمين صبري الشعب الفلسطيني

ياسمين صبري_ صورة
ياسمين صبري_ صورة أرشيفية

ياسمين صبري.. تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند ومحركات البحث عبر جوجل، وجاء ذلك عقب تضامن ياسمين صبري مع القضية الفلسطينية بأكثر من طريقة، حيث أن ياسمين رفضت التهجير القصري للفلسطينيين من أرضهم وأدانت ياسمين صبري ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي من إبادة جماعية للفلسطنيين.

يحيا مصر يرصد لكم تضامن ياسمين صبري مع القضية الفلسطينية من خلال مشاركتها في مسيرة تضامنية وتطوعها في جمعية الهلال الأحمر لدعم ومساندة أهالي غزة

ياسمين صبري تتطوع في الهلال الأحمر دعمًا لفلسطين

وأعلنت ياسمين صبري تطوعها في جمعية الهلال الأحمر من خلال نشر ياسمين صبري فيديوهات وصور لها داخل الجمعية، وظهرت ياسمين صبري وهي تساعد في تعبئة المواد الغذائية والطبية لشحنها في السيارات الذاهبة لقطاع غزة.

وأكدت ياسمين صبري على ضرورة مساندة ودعم الشعب الفلسطيني في هذا الوضع الراهن الذي يمر به وقالت ياسمين صبري من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "اللهم أحفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة وألطف بهم".

ياسمين صبري تطالب متابعيها بالمشاركة في المسيرة التضامنية لدعم فلسطين

ومن جهة أخرى، لن تتوقف ياسمين صبري عن مساندة الشعب الفلسطيني بكل الطرق المتاحة لها، حيث نشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، ودعت ياسمين صبري متابعيها بالمشاركة في المسيرة التضامنية في المنصة لمساندة للتضامن مع فلسطين ورفض التهجير القصري لهم إلى سيناء، والمطالبة بوقف إطلاق النار والسماح لهم بالبقاء في أرضهم.

وقال ياسمين صبري: "اليوم بعد صلاة الجمعة عند المنصة، وقفة تضامنية لإخواننا في غزة من أجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، حفظ الله الأمة العربية".

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة وهو فيلم كوميدي أكشن، ويشارك بجانب ياسمين صبري وأمير كرارة كل من باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم وغيرهم، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتم طرح فيلم البعبع خلال موسم عيد الأضحى 2023 الماضي، ووصل إجمالي إيراداته لـ 43 مليون جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي