عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع: مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا.. وربنا ينصر فلسطين

حنان مطاوع_ صورة
حنان مطاوع_ صورة أرشيفية

أكدت الفنانة حنان مطاوع على تضامنها مع فلسطين، وأشارت إلى أن الفنان لا يتدخل في موعد طرح الأعمال الفنية التي يشارك فيها، حيث أن مسلسلها الجديد صوت وصورة والذي تصدر التريند بعد طرح أولى حلقاته عرض تزامنًا مع الأحداث المأسوية في فلسطين. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق حنان مطاوع على موعد عرض مسلسل صوت وصورة بالتزامن مع أحداث غزة المأساوية التي تعيشها في هذا الوقت بسبب الاحتلال الإسرائيلي

حنان مطاوع: برغم وجع القلب اللي إحنا فيه بس مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا

و علقت حنان مطاوع على توقيت عرض مسلسل صوت وصورة والذي عرض بالتزامن مع أحداث فلسطين المأساوية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "برغم وجع القلب اللي إحنا فيه بس مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا، ربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها وبأطفالها الكرام ،وربنا يحرس مصر".

وعن احتلال مسلسلها الصدارة في قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة WATCH IT، قالت حنان مطاوع: "الحمدلله أن العمل بيتشاف وأشكركوا جدًا على دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت وصورة".

مسلسل صوت وصورة

ومن جانبه، يعرض حاليًا مسلسل صوت وصورة عبر منصة WATCH IT وقناة DMC، ويناقش المسلسل تأثير السوشيال ميديا على حياة الناس مما ينتج عنها جرائم وخاصة مع دخول تقنية الذكاء الاصطناعي في حياتهم.

ويشاركها البطولة كل من  مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، وصوت وصورة الحلقة 7 تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمود عبدالتواب توبة.

آخر أعمال حنان مطاوع

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل وعود سخية والتي شاركت به في الماراثون الرمضاني، مع كل من نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام، من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

بجانب مشاركتها ضمن أبطال مسلسل سره الباتع والذي يعد أولى التجارب الإخراجية للمخرج خالد يوسف في الدراما، مع كل من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، شمس الكويتية، نضال نجم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، نجلاء بدر، خالد أنور، هدى الأتربي، هالة صدقي، رانيا التومي.

تابع موقع تحيا مصر علي