عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيام مصطفى قمر: الحرب وصلت لمرحلة غير مسبوقة من عدم الرحمة والانسانية

تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

حرص الفنان تيام مصطفى قمر على توجيه رسالة للجمهور يحثهم من خلالها على التبرع للمؤسسات وذلك دعمًا ومساندة لأشقائنا في فلسطين وفقا لما صرح به عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تيام مصطفى قمر عن القضية الفلسطينية

تيام مصطفى قمر: تعيش فلسطين حرة والقدس عاصمته

وشارك تيام مصطفى قمر جمهور ومتابعيه عبر انستجرام فيديو من تطوعم في مؤسسة مصر الخير، وعلق عليها: تطورات الحرب وصلت لمراحل غير مسبوقة في عدم الرحمة والإنسانية وهدفنا الوحيد حالياً هو وقف الضرب علي غزة. اللي يقدر يتطوع او يتبرع يدخل علي الويب سايت او التطبيق.. ربنا يرحم شهدائنا وينصر اهلنا في فلسطين وتعيش فلسطين حرة والقدس عاصمته.

رسائل مؤثرة من نجوم الفن عن فلسطين

وكان قد حرص نجوم الفن على توجيه العديد من الرسائل المؤثرة  من بينهم المطرب الفلسطيني محمد عساف والذي كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” “إكس” حاليًا:: لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلو بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبقي شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير.

بينما كتب مطرب الراب عفروتو: مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة، بس نفسيتي متسمحش إني أغني للناس في حفلة بـ الأحداث دي، والفلوس بتروح وتيجي، بس الأصل والوفاء لأهلك لو راحوا مش هيجوا، آسف لكل حد كان ناوي يحضر حفلتي في كايرو جاز، وآسف لكايرو جاز نفسهم، بس أنا لغيت الحفلة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة.

أخر أعمال تيام مصطفى قمر

وكانت أخر أعمال تيام مصطفى قمر مشاركته في فيلم الصف الأخير إلى جانب كلا من بيومي فؤاد وياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن، وتدور قصة الفيلم حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي