عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أحداث فلسطين.. كاملة أبو ذكرى: حاسة اني شخص قليل الحيلة ونفسي الأرض تتشق وتبلعني

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

أعربت المخرجة كاملة أبو ذكرى عن قلة حيلتها من التصرف أو أخذ خطوة لإنقاذ أشقائنا في فلسطين، وذلك من خلال منشور كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، داعية لفلطسين بالنصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كاملة أبو ذكرى عن الأزمة الفلسطينية

كاملة أبو ذكرى: كنت شجاعة وأول مرة أحسن اني قليلة الحيلة

وكتبت كاملة أبو ذكرى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: طول عمري بحس إني شجاعة و بقدر أتحدي أي صعاب و مشاكل بعدي بيها في حياتي الشخصيه أو العمليه، قد كده دلوقتي حاسه إني شخص قليل الحيلة ونفسي الأرض تتشق وتبلعني.. لك الله يا فلسطين.

منشور كاملة أبو ذكرى 

نجوم الفن يدعون للتبرع لفلسطين 

ويذكر، أنه دعى العديد من نجوم الفن للتبرع لأهالي فلسطين وتقديم المساعدات لهم، حيث نشر أحمد العوضي فيديوهات له من جمعية الهلال الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "مساء الفل على كل أخواتي، طبعًا كلنا عارفين اللي بيحصل لأخواتنا في غزة أنا هنا في الهلال الأحمر المصري مع أخواتنا الأبطال المتطوعين في الهلال الأحمر، أنا عايز أطلب منكم حاجة إحنا خلاص نزلنا صور وبوستات والحاجات دي مش كفاية عايزك تتصرف تصرف فعلي مش مجرد كلام عشان ميبقاش أننا بس بنتفاعل بمجرد كلام، وإحنا من جوانا موجوعين على أخواتنا في غزة".

بينما كتب تيام مصطفى قمر عبر موقع انستجرام: "تطورات الحرب وصلت لمراحل غير مسبوقة في عدم الرحمة والإنسانية وهدفنا الوحيد حالياً هو وقف الضرب علي غزة. اللي يقدر يتطوع او يتبرع يدخل علي الويب سايت او التطبيق.. ربنا يرحم شهدائنا وينصر اهلنا في فلسطين وتعيش فلسطين حرة والقدس عاصمته"، مرفقة مجموعة صور وفيديوهات لها من تطوعه في جمعية مصر الخير.

نجوم الفن يتطوعون في الجمعيات الخيرية

وحرص العديد من نجوم الفن على التطوع في الجمعيات والمؤسسات الخيرية، من بينهم الفنان حسين فهمي والنجمة ليلى علوي والسيناريست مدحت العدل والفنانة أمينة خليل وأسماء جلال وتيام مصطفى قمر، والفنانة مايان السيد، والفنانة هنادي مهنا، والفنان عمر وهبة، والفنانة ياسمين صبري وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي