عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملابس السجن.. محمد رضوان يشارك متابعيه بـ كواليس فيلم عادل مش عادل

محمد رضوان_ صورة
محمد رضوان_ صورة أرشيفية

يشارك الفنان محمد رضوان في بطولة فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي، والذي انتهى من تصوير الفيلم مؤخرًا وفي انتظار عرضه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وقد روج محمد رضوان للفيلم من خلال مشاركة كواليس العمل معه متابعيه

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم عادل مش عادل للفنان أحمد الفيشاوي والتي روج له محمد رضوان ومن المقرر طرحه بدور السينما المصرية خلال الفترة القادمة

محمد رضوان يروج لفيلم عادل مش عادل

روج محمد رضوان لفيلمه الجديد عادل مش عادل وشارك متابعيه بصور جديدة من كواليس عادل مش عادل برفقة أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهر بملابس السجن، وعلق عليها قائلًا: "عادل مش عادل قريبًا".

ويشاركه البطولة كل من شيري عادل، محمود البزاوب، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

قصة فيلم عادل مش عادل

ومن جانبه، تدور أحداث فيلم عاجل مش عادل في إطار كوميدي حول المحامي عادل والذي يقوم بدور أحمد الفيشاوي، والذي مع تطور الأحداث ويتورط في مشاكل عديدة ويحاول أن يحلها بنفسه ويتعرض لمواقف كوميدية، وأحداث مشوقة.

آخر أعمال محمد رضوان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد رضوان مسلسل يحمل اسم على باب العمارة مع الفنان حاتم صلاح بالتعاون مع كل من محمد محمود، آية سماحة، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبدالعظيم، من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عوض أبو حامد وهو من عائلة ثرية يعيش في الصعيد، وبسبب ظروف معينة يضطر للسفر إلى القاهرة ويعمل هناك بواب لعمارة ما، وتحدث معه العديد من المواقف الكوميدية ويتم اتهامه بقضية تحرش ولكن سرعان ما يتم تبرئته، ومن ثم يتحول من مجرد بواب العمارة إلى بطل يحترمه الجميع ويقدره.

والمسلسل يعرض عبر منصة WATCH IT، وقد تصدر التريند ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا في مصر، بمجرد عرض أولى حلقاته ودخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة، وتفاعل معه الجمهور وأشاد أداء أبطاله ومن قصة المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي