عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زراعة الشيوخ تستكمل دراسة « زراعة القطن المصري: التحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري»

النائب عبدالسلام
النائب عبدالسلام الجبلي

تستكمل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب عبد السلام الجبلي، اليوم الإثنين، مناقشة الدراسة المقدمة من النائب محمد السباعي بشأن زراعة القطن المصري: التحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري.

تحيا مصر

وذلك بالاشتراك مع  لجنة مشتركة من لجنة الزراعة والري ومكتب لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، وبحضور ممثلي الحكومة.

وكان قد قال النائب عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال قمة القاهرة للسلام، بحضور عدد من القادة ورؤساء الدول، تضمنت عدد من الرسائل الهامة والواضحة بشأن تداعيات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وكذلك رفض مخطط التهجير القسري للفلسطينيين.

وتابع:" الرئيس السيسى كان حاسمًا في تأكيده أن تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يحدث على حساب مصر أبدًا، وأن الحل هو العدل في حصول الفلسطينيين على حقوقهم في دولة مستقلة".

رئيس زراعة الشيوخ: الرئيس السيسي كشف الستار عن الموقف الدولي المخزي في القضية الفلسطينية 

وأشار الجبلي إلي أن الرئيس السيسي كشف الستارعن الموقف الدولي المخزي في تلك القضية، في ظل صمت المجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له سكان غزة من تجويع ومخطط تهجير قسري، مشيرا إلي أن القضية كشفت عن المعايير المزدوجة في المواقف الدولية.

عضو مجلس الشيوخ:  قمة القاهرة للسلام فرصة لحل القضية الفلسطينية

واستكمل عضو مجلس الشيوخ، أن قمة القاهرة للسلام، تعد فرصة لحل القضية الفلسطينية، لاسيما وأن شعوب العالم تترقب حاليا الموقف العربي في هذه اللحظة التاريخية الدقيقة التى يصعد فيها الاحتلال الإسرائيلي تصعيده العسكرى، ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

تابع موقع تحيا مصر علي