عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 نوفمبر.. محمود سعد يستضيف هاني شنودة في sold out

هاني شنودة
هاني شنودة

يحل الموسيقار الكبير هاني شنودة ضيفًا على عروض sold out، مع الإعلامي محمود سعد، يوم الإثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر المقبل، على خشبة مسرح تياترو أركان، بمنطقة الشيخ زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هاني شنودة في ضيافة محمود سعد

ومن المقرر أن يتحدث هاني شنودة في لقائه الجماهيري مع محمود سعد، عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وتفاصيل مشواره الفني الحافل بأنجح الأعمال الغنائية.

تصريحات هاني شنودة الأخيرة

وسبق وأن حرص الموسيقار هاني شنودة على توجيه بعض النصائح إلى المواهب الغنائية، وطالبهم بعدم تركيز اهمامتهم على المكاسب المادية.

وقال هاني شنودة خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة CBC: ربنا لما يخلق موهبة يخلق معها أسباب نجاحها، لكن كل الناس تنظر لعمرو دياب وإن عنده فيلا وعربية، ولا أظن إن هذا هدف عمرو دياب وإلا مكانش وصل.

وأضاف: أي واحد ينظر للمادة فقط لن يصل، والأهم هو الرضا النفسي.

هاني شنودة: فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة

وعلى صعيد أخر، أعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بتكريمه في حفل ضخم أقامه المستشار تركي ال الشيخ بمدينة الرياض في السعودية، تحت عنوان ذكريات مع هاني شنودة.

ورد هاني شنودة عن انتقاد الجمهور لـ تكريمه خارج مصر، فقال: فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين".

وتابع: "وكرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

تابع موقع تحيا مصر علي