عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل شهير.. هاني عادل يستعد لعرض حكاية عيشها بفرحة

هبة مجدي وهاني عادل_
هبة مجدي وهاني عادل_ أرشيفية

يشارك الفنان هاني عادل في بطولة حكاية عيشها بفرحة مع الفنانة هبة مجدي، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، ومن المقرر طرحه اليوم بعد أن انتهت حكاية ما تيجي نشوف.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض حكاية عيشها بفرحة لـ هاني عاجل مع هبة مجدي بعد انتهاء عرض الحكاية الثانية ما تيجي نشوف

هاني عادل يستعد لعرض حكاية عيشها بفرحة

يستعد هاني عادل لعرض حكاية عيشها بفرحة مع الفنانة هبة مجدي، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، ومن المقرر طرحه اليوم الأحد 22 أكتوبر، ويجسد فيه دور ممثل شهير، وتدور الأحداث في إطار رومانسي إنساني، ويتكون من 10 حلقات وتعد الحكاية هي ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب.

ويشارك في بطولة الحكاية بجانب هاني عادل وهبة مجدي كل من حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم.

مسلسل 55 مشكلة حب

ويذكر، أن مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب الدكتور الراحل مصطفى محمود الذي يحمل نفس الاسم، وتم عرض حكايتين حتى الآن الأولى كانت حكاية ألفريدو أحمد فهمي وإلهام شاهين مع كل من ندا موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

والثانية حكاية ما تيجي نشوف بطولة كل من  نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج محمد الخبيري.

ويواصل أبطال الحكاية الأخيرة والتي تحمل اسم روحي فيك تصوير باقي المشاهد استعدادًا لعضرها بعد انتهاء عرض حكاية عيشها بفرحة.

حكاية عيشها بفرحة التعاون الثاني بين هاني عادل وهبة مجدي

والجدير بالذكر، أن حكاية عيشها بفرحة تعد التعاون الثاني بين هاني عادل وهبة مجدي، بعد 4 سنوات من تعاونهما الأول من خلال حكاية براد شاي من مسلسل نصيبي وقسمتك 3، وشاركهما البطولة كل من عبير صبري، طوني ماهر، مي فخري، كريم العمري، سناء شافع، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة. 

تابع موقع تحيا مصر علي