عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علاء عن مستشفى الناس لعلاج أمراض القلب: حاجة تفرح

إنجي علاء
إنجي علاء

حرصت السيناريست إنجي علاء على الإشادة بمستشفى الناس لعلاج أمراض القلب، عقب زيارتها لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علاء عبر إنستجرام

إنجي علاء في مستشفى الناس لعلاج أمراض القلب

وكتبت إنجي علاء: من زيارتي لمستشفى الناس لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان.. فخورة بالمجهود العظيم المبذول سواء على المستوى الطبي أو الخدمي، هناك شفت أفضل عناية ودعم نفسي مقدم للأطفال وأهاليهم، انبهرت بمستوى التقدم الطبي والاهتمام بأدق التفاصيل لمساعدة المرضى، حقيقي كنت حاسة أني وسط ملايكة من المرضى والدكاترة والممرضين وكل العاملين هناك.

وتابعت: فعلا حاجة تفرح على أرض مصر.. بس التحدي كبير وعشان المستشفى تكمل وتستقبل عدد أكبر ويقدروا يقضوا على قوائم الانتظار ياريت اللي يقدر معانا يقف جنبهم ويشارك بالتبرع.

تعليق إنجي علاء على تريند المندوب

وسبق وأن حرصت السيناريست إنجي علاء التعليق على موضوع المندوب الذي أثير في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

وكتبت إنجي علاء: مش عايزة أكون سخيفة بس موضوع مندوب الأوردر ده لو حقيقي فهو فيه كم كبير من التجاوزات.. اولا انتهاك خصوصية الناس لأنه عيب يفتح يشوف الاوردر فيه ايه وثانيا قلة ذوق انه يتكلم عنه حتى لو شافه صدفة ويتدخل في اللي مالوش فيه.

وتابعت: ثالثا قلة وعي بأداب المهنة ووجهة غير مشرفة للمنتج اللي بيوصله يعني جهل وقلة دين وأدب وأخلاق وثقافة والعيب على شركة التوصيل كمان لازم يكون عندهم معايير للعمل وقوانين للتعامل مع التجاوزات اللي من النوع ده.. حقيقي مأساة.

خطوبة شقيقة إنجي علاء

ومن ناحية أخرى، حرصت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، على تهنئة شقيقتها الصغرى بخطوبتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إنجي علاء مجموعة صور من الخطوبة، والتي ظهر يوسف الشريف في بعضها، وعلقت قائلة: “ألف مبروك لأختي الصغيرة اللطيفة.. أتمنى لك ولراشد كل السعادة على الإطلاق حبيبتي.. ما زلت لا أصدق ذلك .. ما زلت طفلتنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي