عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم : جماهير الكرة المصرية التفت حول قيادتها السياسية ودعمت بقوة القضية الفلسطينية

النائب ثروت سويلم
النائب ثروت سويلم

قال النائب الدكتور ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مصر أثبتت للجميع بمواقفها القوية أنها الرائدة والحريصة على الوطن العربي بصفة عامة وفلسطين بصفة خاصة.

 ثروت سويلم يشيد بالدورالقوي الذي بذله الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل فتح معبر رفح 

وأشاد سويلم ، في بيان صحفي اليوم ،بالدور القوي الذي بذله الرئيس عبدالفتاح السيسي ، من أجل فتح معبر رفح لوصول المساعدات  للأشقاء الفلسطينين، مؤكدا أن استضافة مصر لقمة القاهرة للسلام ، أكدت اننا امام رئيس وزعيم استثنائي  حيث  امتازت  كلمته في مؤتمر السلام بالقوة والثقة في النفس التي عكست  قوة مصر أمام الكيان الصهيوني .

ووجه سويلم التحية لشباب مصر الواعد الذي التف حول القيادة السياسية لدعمه ودعم القضية الفلسطينية وهذا ما شاهدناه من جماهير الكرة المصرية وهتافاتها ضد الكيان الصهيوني دعمما لفلسطين وللقيادة السياسية.

عضو مجلس النواب:  الشعب  الفلسطيني  لا يهاب الموت

وأكد سويلم أن الشعب  الفلسطيني  اثبت انه شعب قوي شجاع  لا يهاب الموت ولن يفرط في أرضه مهما مر الزمان وان العدوان الغاشم لم يحقق مخططاته بتهجير الفلسطينين .
واختتم تصريحاته : ستظل  فلسطين دائما في قلب كل مصري وهذا ماوضح في خروج ملايين المصريين لدعمهم وتفويض القيادة السياسية متابعا :" تحيا مصر ...تحيا مصر ..عاشت فلسطين حرة..في  قلوبنا جميعا"

تابع موقع تحيا مصر علي