عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر ريحانة: أرجوكم الاستمرار في بث و نشر كل الحقيقة

منذر ريحانة
منذر ريحانة

حرص الفنان منذر ريحانة على مناشدة الوطن العربي ومناصري القضية الفلسطينية بضرورة التحرك والاستمرار في نشر الحقائق وتوصيل صوتهم إلى العالم الخارجي، وضرورة إيصال الحقيقة لهم، خاصة وأن الدول الأجنبية معظمها مؤية للكيان الصهيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات منذر ريحانة عن القضية الفلسطينية

منذر ريحانة والقضية الفلسطينية 

وكتب منذر ريحانة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أرجوكم الاستمرار في بث و نشر كل الحقيقه .. ارجوكم .. أطفال و أهل غزة يستاهلو منا اكتر من هييك .. بكتيييير  .. عقبال ما ننشر فرحة النصر يالله انك على كل شيء قدير.

نجوم الفن يدعمون فلسطين 

وكان قد حرص نجوم الفن على توجيه العديد من الرسائل المؤثرة  من بينهم المطرب الفلسطيني محمد عساف والذي كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” “إكس” حاليًا:: لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلو بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبقي شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير.

وخرج محمد عطية برسالة للشعب بالاستمرار في الدفاع عن فلسطين، فقال: لسة فيه ناس بتموت ولسة في اطفال بتقتل، والقصف لسة مستمر وال 24 ساعة اللي عدوا من أسوأ الساعات اللي عدت على قطاع غزة منذ بداية عمليات القصف، ولكن احنا عندنا نقطة تحول في كيفية تفاعلنا مع الاحداث، وده بدأ من اليوم اللي تم فيه قصف المستشفى.

وتابع: احنا قبل قصف المستشفى كنا بنتفاعل مع الاحداث بشكل مستمر، حصل قصف اللي هي أبشع كارثة بشرية فبدأنا نتفاعل بطريقة أقل مما سبق، الحاجات دي كلها مقصودة الناس دي مش بتعمل حاجة اعتباطا، هو اداك ابشع حاجة عشان تتقبل الواقع اللي بعد كدة وتتبلد المشارع اتجاهه، اوعوا يجماعة الحاجات دي تتعدى عليكم عادي لأنهم قاصدين ده.

أخر أعمال منذر رياحنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منذر رياحنة مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي