عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: سيتم الرد على تهنئة الأهلي بشكل رسمي وتعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، بأنه يشكر أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك علي الثقة الكبيرة ودعم القائمة الموحدة في انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"أشكر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التهنئة لنادي الزمالك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد وسيتم الرد بشكل رسمي بعد استلام مهام العمل بنادي الزمالك".

وواصل "لن يكون هناك تصفية للحسابات داخل نادي الزمالك وسنتعاون مع الجميع خلال الفترة القادمة ونطلب منا لكل أن نتكاتف لعودة النادي من جديد لسابق عهده ونسيان ما حدث سابقا".

وتابع :"كان هناك وعي كبير لأعضاء الجمعية العمومية ونشكرهم على ذلك باختيار القائمة الموحدة، وستكون علينا مسئولية كبيرة للغاية خلال الفترة القادمة من أجل إنهاء العديد من الأزمات داخل نادي الزمالك بكل تأكيد".

وزاد :"كل الاحترام لأهل الصعيد ولم أتطالول على أحد ولن أسمح بذلك، ولم يصدر مني أي شيء نهائيا في هذا الشأن".

واختتم "سيتم تعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة وكل القرارات التي سيتم اتخاذها ستكون بالإجماع، وحلمي أن يكون نادي الزمالك صاحب مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية".

كمال درويش: الأهلي والزمالك أساس الرياضة المصرية وأدعوا الإدارات عدم اللعب على وتر الجماهير

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن الأهلي والزمالك هم قاعدة الرياضة المصرية وهم أندية عتيدة منذ أكثر من 100 عام ومن الصعب أن يحدث خلاف في الرأي بسبب لاعب.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"من المفترض أن المنافسة ليست في شراء اللاعبين ولكن في المستوى داخل أرض الملعب وتحقيق البطولات، والتنافس الشريفي بين الناديين وهم من أسباب نجاح المنتخبات الوطنية والعمل على ذلك".

وأكمل "لابد من الرقي وأن تستمتع الجماهير بالمباريات ولا يتم التطرق إلى التراشق بالألفاظ وفي السابق كانت الجماهير والمتابعين عكس ما يحدث حاليا، وشاهدنا ما حدث من توقف لكرة القدم بسبب بعض الأحداث في السنوات الأخيرة، ويجب أن من يدير لا يلعب على وتر الجماهير".

وواصل "الإداري الناجح يساهم في جلب أفضل اللاعبين وتحقيق البطولات بشكل مستمر، والجماهير ابتعدت مؤخرا عن مشاهدة المباريات في الملاعب ويتواجدوا فقط في المباريات الجماهيرية، ولابد أن يكون هناك وعي كبير، ومن يتواجدوا في الانتخابات يبحثوا عن نجاح نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي