عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: ممدوح عباس تعرض للظلم من جماهير الزمالك وفاروق جعفر أسطورة كبيرة

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن ممدوح عباس تعرض لظلم شديد من جانب الجماهير على الرغم من حبه للنادي دائما.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"ممدوح عباس محب لنادي الزمالك ولكن تم تشويه صورته خلال السنوات الأخيرة، وسيتم كشف العديد من الحقائق خلال الفترة القادم لتعرف الجماهير مدى حبه للنادي بشكل مستمر".

وتابع :"نادي الزمالك يمتلك قامات كبيرة ورموز أمثال حسن شحاته وفاروق جعفر ونرحب بالجميع داخل نادي الزمالك وفاروق جعفر أسطورة كبيرة ومن رموز كرة القدم المصرية بجانب حسن شحاتة".

وأردف :"أحمد سليمان سيكون لديه ملف كرة القدم بجانب حسين السيد ومحمد الأتربي سيتولى لجنة الاستثمار بنادي الزمالك بجانب ملف التسويق ومعه هاني شكري".

واختتم "سيتم دراسة موقف فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر بعد 4 أسابيع من الان، وخلال 18 شهر سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى، وفرع أكتوبر كان فيه بلدوزر ومش موجود دلوقت".

حسين لبيب: حازم إمام تعرض للسب على قناة الزمالك.. وأصبحت رئيسا بالصدفة

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه غير راضي عن محتوى قناة النادي حاليا وسيتم العمل على تغيير هذه الأمور خلال الفترة القادمة.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"الشركة المتحدة غير راضية بسبب ما يحدث في قناة الزمالك والتي كانت مسخرة لخدمة بعض الأشخاص وليس نادي الزمالك، ولابد أن تساهم القناة في زيادة شعبية النادي خلال الفترة القادمة".

وتابع "قناة الزمالك لابد أن تستضيف الرموز والعائلات وليس سب النجوم ومن أعطوا للنادي كثيرا مثل حازم إمام والذي كان يتعرض للسب على القناة".

وواصل :"هاني شكري ونيرة الأحمر سيكون لهم مسئولية قناة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، والإشراف الكامل لهم والأهم عودة القناة بشكل لائق ولا تتحدث عن حسين لبيب ولا مجلس الإدارة".

وزاد :"حسين لبيب أصبح رئيس الزمالك بالصدفة وأراها صدفة رائعة وأتمنى التوفيق خلال الفترة القادمة، ومجلس الإدارة بالكامل هو من فاز بالانتخابات وليس حسين لبيب فقط".

وأردف :"سيتم تغيير لافته ملعب عبد اللطيف أبو رجيله ولكن بشكل قانوني، ولا يصح أن يكون اسم حلمي زامورا أحد رموز الزمالك غير موجود، وسيتم التعامل مع الأمر بشكل قانوني".

تابع موقع تحيا مصر علي