عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف مدكور ينتقد ظاهرة مقاطعة المنتجات: مين هيدفع تعويض للشباب الديلفري

شريف مدكور
شريف مدكور

انتقد المذيع شريف مدكور ظاهرة مقاطعة المنتجات الأجنبية تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريف مدكور عبر فيسبوك

وكتب شريف مدكور: أحب بس أفهم الشباب اللي عليه أقساط ومصاريف دراسة، وخصوصاً اللي بيشتغلوا دليفري توصيل طلبات وبيشتغلوا في الشركات اللي الناس مقطعها، مين هيدفع تعويض للشباب دول أو مين هيشغلهم يا ريت بس أفهم، طب وبالنسبة للأدوية وخصوصاً الكيماوي نقاطعه كمان !!!! مهو من نفس البلاد على فكرة.

قواعد شريف مدكور للمحجبات في برنامجه

وسبق وأن أعلن المذيع شريف مدكور عن وضعه لعدة قواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قال شريف مدكور في مقطع الفيديو: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالي وميك أب كامل".

وتابع: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

دفاع شريف مدكور عن محمد صلاح

وعلى صعيد أخر، حرص الإعلامي شريف مدكور على الدفاع عن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب عدم دعمه للشعب الفلسطيني.

وكتب مدكور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا.. المصري العالمي.

تابع موقع تحيا مصر علي