عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هجومها على أفيخاي أدرعي.. أنغام تعلن تعرضها لتهديدات: تنم عن ضعف ووقاحة

أنغام
أنغام

أعلنت الفنانة أنغام تعرضها لتهديدات من مجهول، بعد هجومها على أفيخاي أدرعي رئيس قسم الإعلام العربي في الجيش الإسرائيلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إنستجرام

أنغام تتعرض لتهديدات

حيث نشرت أنغام رسالة التهديد التي وصلتها، وعلقت عليها قائلة: تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.

وتابعت: نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.

واضافت: لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه.

أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي

وسبق وأن حرصت المطربة المصرية أنغام الرد على أفيخاي أدرعي، رئيس قسم الإعلام العربي في وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها بسبب دعائها عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتبت أنغام: أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني.

أنغام: الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك

وتابعت: والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

وأضافت: والدين بريء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل.. شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

تابع موقع تحيا مصر علي