عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رسالة التهديد.. لميس الحديدي عن أنغام: هذه هي القوة الناعمة.. مؤثرة وقوية لا تخاف

لميس الحديدي
لميس الحديدي

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على توجيه رسالة قوية للمطربة أنغام وذلك بعد تعرضها للتهديد من خلال رسالة وصلتها على هاتفها الشخصي، يحذرونها فيها بالدفاع عن فلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق لميس الحديدي على رسالة التهديد لأنغام

لميس الحديدي عن أنغام: هذه القوة الناعمة والمؤثرة

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة والمذاع على قناة أون: هذه هي القوة الناعمة مؤثرة وقوية ولا تخاف.. عارفة يعني وطن وقضية وواضح أن رسالتها وجعت وأثرت.

وتابعت حديثها، قائلة: ميعرفوش أن داخل كل فنان وانسان مصر بالذات وطن اسمه مصر لكن أيضا داخله وطن اسمه فلسطين، وده اللي بان في كلام أنغام لأفخاي أدرعي في المرة الأولى وهو ده اللي استفزهم لهذه الدرجة انهم يبعتوا تهديدات رخيصة باين فيها الحقد والغاز والخوف.

أنغام تتعرض للتهديد 

وكانت قد نشرت أنغام عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة التهديد التي وصلتها، وعلقت عليها قائلة: تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.

وتابعت: نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه.

أنغام توجه رسالة قوية لأفخاي أدرعي

ووجهت أنغام رسالة قوية لأفخاي أدرعي قالت فيها: أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني، والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

تابع موقع تحيا مصر علي