عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة بعد تعرضها للسخرية بسبب حديثها بالعبرية: بفك الخط العبري بس وصلت لكل منصات اسرائيل

بسمة وهبة
بسمة وهبة

حرصت الإعلامية بسمة وهبة على الرد على سخرية العديد من رواد السوشيال ميديا على لغتها العبرية وذلك في الرسالة التي أوصلتها لإسرائيل عبر برنامجها 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والمذاع على قناة المحور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات بسمة وهبة عن انتقادات رواد السوشيال ميديا لها بسبب حديثها بالعبرية 

بسمة وهبة لمنتقديها: كفاية حقد وغيرة وسخافة ولو غيرانين اعملوا شهبي 

وقالت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري: أنا مصرية ولغتي عربية وبفك الخط في العبري زي ما فيه ناس بتفك الخط في الانجليزي بس حاولت اتكلم ورسالتي وصلت لكل المنصات في اسرائيل عشان كدة متضايقين وعاملين عليا لجان.. اللي غيران مننا يروح يعمل زينا مشوفتش اكتر من كدة سخافة وحقد وغيرة.

فيديو بسمة وهبة

بسمة وهبة لمنتقديها: نسينا أهلنا في فلسطين ومركزين في لغتي 

وتابعت بسمة وهبة حديثها معلقة على الفيديو: فاضيين قوي ورايقين قوي ونسينا أهلنا في فلسطين  فاضيين وحقودين ومنفسنين.. حاول تركزوا في مذابح غزة بدل ما تركزوا في لغتي وأنها لازم تكون متقنة لا بجد شاطرين انتو قوي أجندة رسمي بس طوظ فيكم وهستمر ولا يفرق.

بسمة وهبة توجه رسالة صارمة لإسرائيل

وكانت قد وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة صارمة للشعب الإسرائيلي وذلك بعد الاعتداءات المستمرة على فلسطين وأهالي غزة في الأيام الماضية والتي تستمر حتى الأن، متسائلة عن أسرى الاحتلال في فلسطين، فقالت في برنامجها 90 دقيقة: طلبت منهم في رسالتي يسألوا رئيسهم وحكومتهم ليه مجابش سيرة الأسرى ومش مهتم بيهم،  ليه بيغامر بالأسرى وهم في المكان اللي قاطع عليهم المياه والنور والكهربا والأكل والشرب، وبتنزل عليهم القذائف، يبقى إنت مش همك شعب إسرائيل.

نجوم الفن يدعون للتبرع لفلسطين 

ويذكر، أنه دعى العديد من نجوم الفن للتبرع لأهالي فلسطين وتقديم المساعدات لهم، حيث نشر أحمد العوضي فيديوهات له من جمعية الهلال الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "مساء الفل على كل أخواتي، طبعًا كلنا عارفين اللي بيحصل لأخواتنا في غزة أنا هنا في الهلال الأحمر المصري مع أخواتنا الأبطال المتطوعين في الهلال الأحمر، أنا عايز أطلب منكم حاجة إحنا خلاص نزلنا صور وبوستات والحاجات دي مش كفاية عايزك تتصرف تصرف فعلي مش مجرد كلام عشان ميبقاش أننا بس بنتفاعل بمجرد كلام، وإحنا من جوانا موجوعين على أخواتنا في غزة".

تابع موقع تحيا مصر علي