عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. وائل الابراشي من روز اليوسف والتاسعة لـ فيروس كورونا

وائل الابراشي_ صورة
وائل الابراشي_ صورة أرشيفية

وائل الابراشي.. تصدر الإعلامي الراحل وائل الابراشي التريند خلال الساعات الأخيرة وزاد البحث عن وائل الابراشي، وتوفي وائل الابراشي في بداية العام الماضي يوم 9 يناير 2022، عن عمر يناهز الـ 58، وترك وائل الابراشي تاريخ حافل بالنجاحات والإنجازات، سواء في حياة وائل الابراشي الصحفية أو الإعلامي، وفي كل برامج وائل الابراشي كان يناقش القضايا اللي تشغل الرأي العام في الشارع المصري.

تحيا مصر يرصد لكم أهم المحطات في حياة وائل الابراشي المهنية سواء الصحفية أو الإعلامية وأزمة وفاة وائل الابراشي بعد أن تصدر وائل الابراشي التريند في الساعات الأخيرة

بدايات وائل الابراشي في عالم الصحافة

وائل الابراشي.. بدأ وائل الابراشي مشواره المهني من خلال جريدة روز اليوسف واستمر وائل الابراشي عدة سنوات يبذل أقصى ما لديه في الصحافة، ولكن بعدها قرر وائل الابراشي الانتقال لجريدة صوت الأمة لفترة.

وائل الابراشي في المشوار الإعلامي من الحقيقة لـ التاسعة

بعده انتقال وائل الابراشي لجريدة صوت الأمة، قرر وائل الابراشي أن يسلك طريق آخر في عالم الصحافة ولذلك ترك وائل الابراشي الصحافة وبدأ في المجال الإعلامي من خلال أول ظهور لـ وائل الابراشي على شاشة التلفزيون كان برنامج الحقيقة وقدمه وائل الابراشي على قناة دريم 2، وكان وائل الابراشي يقدمه كل يوم سبت في تمام الساعة الـ 7 مساءً، وكان يقدم برنامج الحقيقة قبل وائل الابراشي الإعلامية هالة سرحان.

بعدها التحق وائل الابراشي لـ برنامج العاسرة مساءً والذي كانت تقدمه قبل الإعلامية منى الشاذلي، وقدمه وائل الابراشي بشكل يومي على شاشة قناة دريم 2، واستطاع وائل الابراشي أن يبني قاعدة جماهيرية عريضة من خلال برنامج العاشرة مساءً، الذي زاد من شهرة وائل الابراشي.

ومن ثم انتقل وائل الابراشي لقناة أون ليقدم وائل الابراشي برنامج كل يوم مع الإعلامية خلود زهران، من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، إلى أن انتقل وائل الابراشي للقناة الأولى ليقدم وائل الابراشي آخر برامجه في مشوار وائل الابراشي الإعلامي، حيث قدم وائل الابراشي برنامج التاسعة وكان آخر برنامج يقدمه وائل الابراشي في حياته حيث أن وائل الابراشي أصيب بفيروس كورونا لمدة سنة وبعدها رحل وائل الابراشي عن عالمنا وقام يوسف الحسيني بتقديم برنامج التساعة بدلًا من وائل الابراشي بعد وفاته.

وفاة وائل الابراشي بسبب فيروس كورونا

والجدير بالذكر، أن وائل الابراشي أصيب بفيروس كورونا في شهر ديسمبر 2020، وبعد صراع طويل مع المرض توفي وائل الابراشي في 9 يناير 2022 يوم الأحد، وبعد وفاته أرملة وائل الابراشي أكدت أن موته كان بسبب الأدوية التي كان يخضع لها وائل الابراشي من قبل الدكتور قد عالج وائل الابراشي بعلاج غير متداول، وقدمت محضر ضد الطيبيب المعالج.

وبعد التحقيقات أثبتت أن العلاج غير سليم لحالة وائل الابراشي بسببه وتأخر العلاج المناسب أدى إلى وفاة وائل الابراشي نتيجة انفجار في الحويصلة الهوائية والتي تسببت في ارتشاح هوائي للرئتين وأدت لوفاة وائل الابراشي.

تابع موقع تحيا مصر علي