عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم بايرن ميونخ يشعل صراع جديد بين مانشستر سيتي وليفربول

تحيا مصر

يرغب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم النجم الألماني جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني في ظل رغبة يورجن كلوب مدرب ليفربول للتعاقد معه، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويدخل مانشستر سيتي صراع التعاقد مع الشاب الألماني جمال موسيالا، حيث يرغب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في ضم اللاعب لحل مشاكل خط الوسط  التي يعاني منها منذ إصابة تياجو ألكانتارا.

موسيالا قريب من الدوري الإنجليزي

وكشفت صحيفة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن مانشستر سيتي صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يسعى في الاتفاق مع مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل الحصول على خدمات موسيالا صاحب الـ 20 عاما في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي ليس على الدوري الإنجليزي فقط، لكنه يبقى خارج المستطيل الأخضر، لكن الألماني يورجن كلوب يستغل المواطنة بينه وبين جمال موسيالا من أجل ضم اللاعب في صفوف الريدز.

وأشارت، أن جمال موسيالا يشعر بحالة من الإحباط داخل قلعة "أليانز أرينا" وخاصة من المدير الفني توماس توخيل، وذلك بعد عدم التواجد في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية رغم إمكانياته الكبيرة، مما يجعله يفكر في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

وقد شارك الشاب موسيالا مع بايرن ميونخ في 47 مباراة الموسم الماضي، حيث استطاع أن يسجل 16 هدفًا، بجانب صناعة 16 آخرين، وذلك في جميع المسابقات المحلية والقارية.

مودريتش لن يرحل

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، وانتقاله إلى الدوري السعودي للمحترقين.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، صباح اليوم، الإثنين، أن الإسباني جوزيه آنخيل المدير التنفيذي بنادي ريال مدريد، قد أكد عدم رحيل الكرواتي لوكا مودريتش خلال الفترة المقبلة، وأن المدير الفني كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه في كثير من الأحيان خلال المباريات الحاسمة.

وأكملت، أن إدارة نادي ريال مدريد لا يوجد لديها نية في التفريط من اللاعب الكرواتي من الأساس، في ظل عدم وجود أي مفاوضات رسمية من الجانب السعودي لضم لوكا مودريتش في يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي