عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هجومها على أفيخاي.. ريهام سعيد لـ أنغام: أنا بنحني ليكي احترامًا

ريهام سعيد_ صورة
ريهام سعيد_ صورة أرشيفية

شنت الفنانة أنغام هجوما على المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وقامت بالدعاء عليه عبر تطبيق إكس، مما جعل أفيخاي يرد عليها بقوة ومن بعدها تلقت أنغام رسالة تهديد بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية وماهجمتها لـ أفيخاي، وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على الموقف البطولي لـ أنغام دون خوف من أحد.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة ريهام سعيد لـ أنغام بعد مهاجمتها لـ أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي والتي تلقت رسالة تهديد بعدها

ريهام سعيد لـ أنغام: الأزمة دي بينت رجالة منهم أنغام اللي ردت على أفيخاي

علقت الإعلامية ريهام سعيد على مهاجمة أنغام لـ أفيخاي أدرعي في برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه عبر شاشة قناة الشمس، وقالت: "الأزمة دي بينت رجالة، ومن الرجالة اللي الأزمة دي بينتهم أنغام اللي ردت على أفيخاي مش كأنها فنانة".

وتابعت ريهام سعيد قائلة: "هو ما يتقالوش غير ربنا ياخدك، وبقول دائمًا إن الكلمة بتفرق على قد ما أنت مشهور، وعلى قد ما أنت الناس بتحبك وعلى قد تأثيرك هيجي رد فعل، يعني لو أنا كتبت له مش هيعرف أنا مين لكن لما واحدة بحجم أنغام تكتبله هتفرق، أنا بنحني ليكي احترامًا".

هجوم بين أنغام وأفيخاي أدرعي

ومن جانبه، أدانت أنغام ما يحدث في غزة من جرائم حرم، وقد انفعلت بسبب الأحداث التي يشهدها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ونشرت أنغام تويتة عبر موقع إكس "تويتر سابقًا" ووجهت رسالة لـ أفيخاي أدرعي صادمة له، وقال: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

مما أثار غضب أفيخاي أدرعي بسبب رسالة أنغام له ورد عليها وقال: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمر على هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية".

وتابع أفيخاي أدرعي قائلًا: "أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين، وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

لم ينتهِ الهجوم إلى هنا، ولكن ردت أنغام عليه للمرة الثانية عبر تويتة بحسابها الرسمي بـ إكس وقالت له: "أنت يا اسمك إيه، بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟، يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".

واستمرت في الهجوم عليه وقالت: "والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين بريء من أعمالكم وكذبكم ولكل فعل رد فعل، شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك إيه أنت!".

واختتمت أنغام هجومها على أفيخاي أدرعي قائلة: "فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

أنغام تتعرض للتهديد بعد هجومها على أفيخاي أدرعي

والجدير بالذكر، أن أنغام أعلنت مساء أمس تعرضها للتهديد من قبل رسالة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

تابع موقع تحيا مصر علي