عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفروتو لإسرائيل: انتو جيش وشعب جبان ونهايتكم قربت

عفروتو
عفروتو

حرص مطرب الراب عفروتو على توجيه رسالة للجيش الاسرائيل ولافيخاي أدرعي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي جيش جبان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مطرب الراب عفروتو عن الجيش الإسرائيلي

عفروتو: جيش جبان وهتفضلوا مرعوبين من العرب 

وكتب عفروتو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك من خلال خاصية "ستوري"، فقال: انتوا جيش جبان وهتفضلوا طول عمركم مرعوبين من كل العرب ونهايتكم قريبة يا كيان صهيوني عرة.

منشور عفروتو

أنغام توجه رسالة قوية لأفخاي أدرعي

وسبق ووجهت أنغام رسالة قوية لأفخاي أدرعي قالت فيها: أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني، والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.

وتابعت: والدين بريء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل.. شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

عفروتو يعلن إلغاء حفلاته تضامنًا مع فلسطين 

وكان قد أعلن عفروتو منذ أيام إلغاء جميع حفلاته القادمة، فقال عبر موقع انستجرام: مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة، بس نفسيتي متسمحش إني أغني للناس في حفلة بـ الأحداث دي، والفلوس بتروح وتيجي، بس الأصل والوفاء لأهلك لو راحوا مش هيجوا، آسف لكل حد كان ناوي يحضر حفلتي في كايرو جاز، وآسف لكايرو جاز نفسهم، بس أنا لغيت الحفلة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة.

تابع موقع تحيا مصر علي