عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الأولى.. سقوط هبة مجدي من أعلى عقار

مسلسل عيشها بفرحه
مسلسل عيشها بفرحه

مسلسل عيشها بفرحه شهد احداث مثيرة ومشوقة من الحلقة الأولى والتي تم عرضها أمس على شاشة قناة dmc، وذلك ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، والذي حقق نجاحات ساحقة بالقصتين الذي تم عرضهم سابقًا وهم حكاية ألفريدو، وحكاية ما تيجي نشوف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل عيشها بفرحه وذلك بعد عرضها على شاشة قناة dmc 

مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الأولى

رصد مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الأولى هبة مجدي الفتاة الجميلة والمستقلة المعتمدة على نفسها، ولكن في الوقت ذاته تبحث عن الحب، تغرم أحد الأشخاص الذي تعمل معهم لكنها تكتشف خيانته لها فتقرر تركه، وفي الوقت ذاته يوجد حسن أبو الروس الذي يرغب في التقرب إليها ويبدأ بمغازلتها بالورد والرسائل الغرامية حتى تقرر إعطاءه فرصة.

أحداث مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الأولى

وتبدأ هبة مجدي في التعرف على حسن ابو الروس ثم يدخلان في قصة حب ويتم خطبتهما، وبعدها يخبره صديقه بأنها كانت على علاقة بشاب أخر وأن سمعتها بين زملاء عملها ليست جيدة، فيذهب أبو الروس لمواجهتها ويحدث بينهم شجار عنيف يصل إلى التفكير في الانفصال ولكن تهدئها شقيقتها الصغرى "نور"، وتؤكد لها أنها مخطأة بعدم إخباره بهذه العلاقة وكان يجب عليها أن تروي لها علاقتها بالأخر في إطار الثقة بينهم.

تذهب هبة مجدي إلى حسن ابو الروس لتعتذر منه وتخبره بأنها قررت أن تختار تفاصيل منزلهم الجديد معا، فيأخذها حين أبو الروس إلى الفيلا الذي يريد شرائها وتزيينها ليصبح عش الزوجية لهم.

نهاية مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الأولى

وينتهي مسلسل عيشها بفرحه بفرحه الثنائي بالڤيلا وبينما يتلقطان صورة تذكارية لهم تنفلت قدم حسن أبو الروس لتقع هبة مجدي من أعلى العقار، في صدمة كبيرة لحسن أبو الروس.

ويعد مسلسل عيشها بفرحه من بطولة هاني عادل وهبة مجدي وحسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي