عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورحمة أمي ما أعرفه.. لبلبة تكشف حقيقة تصريحاتها عن محمد صلاح: كنت موجوعة

لبلبة
لبلبة

خرجت الفنانة لبلبة لتكشف حقيقة الفيديو الذي تم تداوله على لسانها والتي تنكر من خلاله معرفتها بلاعب كرة القدم محمد صلاح، تحت عنوان “شوف لبلبة قالت اي عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما أعرفه”، مشيرة إلى أن هذه الفيديو لا أساس له من الصحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لبلبة عن فيديو إنكارها لـ محمد صلاح والذي تداوله رواد السوشيال ميديا في على لسانها

لبلبة تكشف حقيقة تصريحاتها عن محمد صلاح

وأصدرت لبلبة بيان توضح به حقيقة الفيديو قالت فيه: حالة من الاستياء أصابتني، بعدما فوجئت بانتشار فيديو منسوب لي، تحت عنوان شوف لبلبة قالت إيه عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما أعرفه.

وتابعت في البيان: عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة، لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلى مكان الاجتماع، وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة، ووسائل الاعلام يسألونني عن ما يحدث في غزة، والحقيقة قلت كلام من القلب لأني موجوعة، مما نسمعه ونشاهده يوميًا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني الفلسطينيون أخواتنا، وما يتعرض له الأطفال الأبرياء.

لبلبة: احترم محمد صلاح فهو ليس فقط فخر العرب بل فخر العالم أجمع

وأضافت: وبعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصًا ما يسألني رأي فيما قاله محمد صلاح، ورددت عليهم بأنني لم أسمع ما قاله، لأنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج، وأنني قلت أنني لا أعرف من هو محمد صلاح، وهو ما لا يمكن أن أقوله نهائيًا،.

واختتمت حديثها: أنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب، بل هو فخر العالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن أغلط في أي شخص، كما أن هذا الكلام ليس مجاله الآن.

لبلبة وموقفها من القضية الفلسطينية 

وكانت قد قالت لبلبة عبر فيديو نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخذه لحماية الوطن وتحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي