عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا لمنتقدي عمل الفنانين تزامنا مع الاحداث الجارية: مش هنوقف رزقنا عشان شوية فشلة بيتكلموا

إليسا
إليسا

حرصت المطربة إليسا على الرد على منتقدي ومهاجمي الفنانين بسبب نشر أعمالهم الفنية عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل أزمة فلسطين، مشيرة إلى أنهم سيتسمرون في عملهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إليسا لمنتقدي الفنانين بسبب الترويج لأعمالهم

إليسا: احنا مستمرين في شغلنا ومش هنقطع رزقنا عشان فشلة

وكتبت إليسا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!”

لا يتوفر وصف.
منشور إليسا

وسبق وقالت إليسا بعد إحياء حفلها الغنائي في مدينة كريفيلد بألمانيا، وذلك في ظل الأزمة الفلسطينية وسقوط العديد من الضحايا الأطفال والكبار: أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

نجوم الفن يأجلون أعمالهم بسبب غزة

من ناحية أخرى، حرص عدد كبير من نجوم الفن الإعلان عن تأجيل حفلاتهم وذلك في اعرابا منهم عن حزنهم بسبب الأحداث التي تصيب فلسطين، حيث قال عفروتو: مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة، بس نفسيتي متسمحش إني أغني للناس في حفلة بـ الأحداث دي، والفلوس بتروح وتيجي، بس الأصل والوفاء لأهلك لو راحوا مش هيجوا، آسف لكل حد كان ناوي يحضر حفلتي في كايرو جاز، وآسف لكايرو جاز نفسهم، بس أنا لغيت الحفلة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة.

بينما قالت أنغام: “نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة”، بينما كتب رامي صبري: "تم تأجيل جميع حفلاتي خارج وداخل مصر حدادا على شهدائنا في فلسطين الغالية".

تابع موقع تحيا مصر علي