عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس كتلة الحوار الوطني لـ تحيا مصر: الحزب يساند القضية الفلسطينية ويستنكر العدوان الإسرائيلي الغاشم

تحيا مصر

أكد الدكتور باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار الوطني، مساندة الحزب للقضية الفلسطينية ومساندة الرئيس في توجهاته تجاه حل القضية ومواجهة إسرائيل وأمريكا، مشيرًا إلى أن "الحزب مستمتع بالتواصل مع الناس وعمل التوكيلات، فعينة التوكيلات مفرحة لأنها من محافظات متنوعة على مستوى الجمهورية".

تحيا مصر

تفويض القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي

جاء ذلك خلال استضافته بندوة موقع تحيا مصر، حيث أدار الندوة الزميل محمود فايد، مدير تحرير الموقع، حول تفويض القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي، ودراسة دفع كتلة الحوار، بمرشح في السباق الرئاسي، بالإضافة للتحاور حول موقف مصر الرسمي من أحداث وتطورات القضية الفلسطينية، وانحياز المجتمع الدولى لصالح الكيان الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني.

زيارة حزب كتلة الحوار للمحافظات مصر

وتابع:" الناس تلتفت للأحزاب المعارضة، وقد تم زيارة محافظة الأسكندرية، وكان لنا لقاء محترم جدًا واقبال من الناس ومشاركتهم، مشيرًا إلى أن " احنا طالعين من رحم الحوار لكن مش تابعين للدولة".

واستكمل:" نعمل منذ 3 أسابيع على جمع التوكيلات، وقد تم تقديم الاخطار للجنة شؤون الأحزاب، وتم تجميع حوالي 600 توكيل ولكنه يفترض تجميع 5000 توكيل، موضحًا أن الجو العام لاسيما بعد أحداث غزة لا يساعد على التحدث مع الناس بشان انشاء حزب".

وأوضح عادل، أن المرشحين للرئاسة، باتجاهات مختلفة تمامًا، متابعًا:" واحنا اخدنا عهد أننا مش هندعم إلا اللي يمثلنا، واللي بيمثلنا هو البرنامج، واحنا فكرنا أن يكون لينا مرشح مشارك في الانتخابات الرئاسية ويمثل فكرنا وتوجهنا، فلكي تكون جزء من العملية الانتخابية، عليك أن تكون مرشح أو مساند لمرشح، أو لديه طرح مهم تطرحه على المرشحين".

تابع موقع تحيا مصر علي