عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا.. موعد عرض حكاية ولو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

ولو بعد حين
ولو بعد حين

تعرض حكاية ولو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، بطولة كلا من الفنانة دينا الشربيني، والفنانة شيرين رضا، عبر منصة جوي الإلكترونية ابتداءًا من يوم 25 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد عرض حكاية ولو بعد حين

تصريحات فادي النجار عن حكاية ولو بعد حين

وعلى صعيد أخر، أكد السيناريست فادي النجار على أن الجمع بين الفنانة دينا الشربيني، والفنانة شيرين رضا، في حكاية ولو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، لم يكن مقصودًا.

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: لا إطلاقًا.. عندما كنت أكتب الحكاية لم أكن أرى سوى دينا الشربيني للدور، وعلى الفور جاءت شيرين رضا في بالي، لأن الدور مناسب لها جدًا، وموضوع عمرو دياب لم يكن في مخططنا، لكنه جاء في مصلحتنا.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

تفاصيل حكاية حدث بالفعل لـ شيرين رضا

ويشارك في حكاية "لو بعد حين" كلا من النجوم دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمب تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويتناول مسلسل "حدث بالفعل" العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

تابع موقع تحيا مصر علي