عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تنشغل في تصوير فيلمها الجديد بعنوان المقسوم

ليلى علوي _ أرشيفية
ليلى علوي _ أرشيفية

كشفت النجمة ليلي علوي خلال جلسة نقاشية ضمن فعاليات مهرجان الشارقة السينمائى للأطفال والشباب فى دورته العاشرة، والجلسة بعنوان "مشوار فنان عن تصويرها فيلم المقسوم.

تحيا مصر يرصد انشغال ليلى علوي في تصوير فيلم المقسوم. 

أبطال فيلم المقسوم 

وتابعت علوي: ومعايا فى شيرين رضا وسما إبراهيم وكوثر يونس، ومن تأليف هيثم دبور، والفيلم فكرته جديدة، وفي أغنية جديدة فى الفيلم هاسمعها وبعد كده أسجلها.

ليلى علوي تتألق في فيلم شوجر دادي

وتألقت ليلى علوي  في فيلم شوجر دادي، وكانت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي طرحت الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وانطلق الإعلان الرسمي لفيلم شوجر دادي بلقطة رومانسية تظهر حالة الحب بين شخصيتي ليلي علوي وبيومي فؤاد الزوجين السعيدين، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض، تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان “شوجر دادي”.

قصة فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

ويعد فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير، و الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

جدير بالذكر أن الفيلم يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، والفيلم كان من بطولة:  ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الإتربي، سليمان عيد، وآخرين، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي