عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف ملابسات منشور إشغالات معرض السيارات في القاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور على موقع فيس بوك بشأن تضرر أحد الأشخاص من بعض إشغالات الطريق من قبل مالك معرض سيارات في القاهرة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف ملابسات منشور معرض السيارات

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور عبر إحدى الحسابات الشخصية بموقــع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " تضرر خلاله صاحب الحساب من مسئولــى معرض سيارات كائن بدائرة قســـم شرطة النزهـة بالقاهرة لإشغالهم جزء من الطريق أمام المعــــرض.

التحريات تكشف تفاصيل إشغلات معرض السيارات

تم الإنتقال لمحل البلاغ وبالفحص بالتنسيق مع الجهات المعنية تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية صحة الواقعة ، وقيام (مالك معرض للسيارات - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) بإرتكاب المخالفـــات الآتية (إدارة منشــــأة بدون ترخيــــــص - إشغال جزء من الطريق العام أمام المعرض المشار إليه) ، وبمواجهته أيد ما سبق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف حقيقة منشور سيارة عين شمس

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص بسرقة سيارته حال توقفها بمنطقة عين شمس بنطاق محافظة القاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تضرر صاحب الحساب من سرقة السيارة خاصته حال توقفها بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد صاحب الحساب (مدرس – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) وبسؤاله أفاد بإكتشافه سرقة السيارة خاصته حال توقفها أمام العقار محل سكنه بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن العثور على السيارة المشار إليها بمحيط منطقة سكنه.. وبمناقشته أفاد بأنه قام بتركها بمكان العثور ولم يتذكر موقع ركنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي