عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل فتوح: تصريحات مرتضى منصور ضد اللاعب كانت السبب في هبوط مستواه

مرتضى منصور وفتوح
مرتضى منصور وفتوح وأمير مرتضى

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

تصريحات وكيل أحمد فتوح 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، قد اتهم أحمد فتوح لاعب الفريق في وقت سابق بتعاطيه الحشيش.

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: مستوى فتوح تأثر كثيرا بسبب العامل النفسي بعد تصريحات رئيس النادي.

وأضاف: عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي تحدث مع اللاعب، ومع عودة فتوح نفسيا بدأ مستواه يتحسن كثيرا مع النادي.

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

مطالب أحمد فتوح لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك 

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مطالب اللاعب المادية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح ملتزم بدفع أقساط الفيلا التي يمتلكها اللاعب بمدينة الرحاب بالإضافة إلى السيارة الخاصة به، وملتزم بدفع مبلغ معين كل شهر وبالتالي فإنه يحتاج قبل التجديد لنادي الزمالك الاتفاق والموافقة على كل مطالبه المالية».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل التجديد لنادي الزمالك، وطلب الحصول على حوالي أكثر من 90 مليون جنيه في الثلاث سنوات من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع النادي».

وأتم المصدر: «كل الأطراف تنتظر مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي