عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أحمد فتوح: تجديد اللاعب مع الزمالك سيتم بشكل رسمي في أول أسبوع بشهر ديسمبر

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي أتم بعض الاتفاقات مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وكيل فتوح يفجر مفاجأة عن موعد الإعلان عن تجديد عقده مع الزمالك 

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: من المقرر أن يتم تجديد أحمد فتوح بشكل رسمي مع نادي الزمالك خلال أول أسبوع بشهر ديسمبر وبحد أقصى يوم 10 من الشهر المقبل.

وأضاف: وضعنا بعض البنود في جلستنا مع حسين لبيب خلال الأيام الماضية، وسوف نتوصل لاتفاق وتجديد عقد اللاعب واستمراره مع الزمالك.

وكيل فتوح يؤكد عدم وجود مفاوضات بين اللاعب والأهلي 

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أن لم تحدث اي مفاوضات مع النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وأن كل ما يثار غير صحيح.

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الباب مغلق حول ملف إمكانية انضمام أحمد فتوح للأهلي، واحتمالية انضمامه للأهلي صعبة.

وأضاف: المفاوضات كانت من جانب وسطاء فقط وليست رسمية بشأن انضمامه للأهلي.

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي