عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ملك وليلى زاهر تتطوعان في الهلال الأحمر لمساعدة أهالي فلسطين.. بسمة وهبة: فيه مصيبة وكارثة سوده هعلن عنها.. وهذه حالة الزعيم الصحية

عادل إمام وبسمة وهبة
عادل إمام وبسمة وهبة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الإثنين الموافق 23 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

بسمة وهبة: فيه مصيبة وكارثة سوده هعلن عنها في برنامج 90 دقيقة

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن أنها ستفجر كارثة في حلقة اليوم من برنامجها 90 دقيقة عبر شاشة المحور.

وقالت بسمة وهبة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: فيه مصيبة هعلن عنها النهارده في برنامجي 90 دقيقة وكارثة سودا هطلع أقولها وأجري على الله، أقولها بالعبري علشان يعرفوا إننا كشفناهم ولا مصري وإحنا بس اللي نسمعها.

ليلي علوي تكشف عن حالة الزعيم الصحية

أكدت الفنانة ليلى علوي على اطمئنانها الدائم على الزعيم عادل إمام من خلال نجله رامي وأصدقائه المقربيين، وذلك على هامش جلساتها الحوارية ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال.

وقالت علوي: أنا على تواصل دائم مع رامي نجل عادل إمام، وعلى قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ويسرا لأنها قريبه منه.

وأضافت: لا أحب الرد على الشائعات، حيث أشعر أنها تضييع وقت فقط، وهل يجب أن نصدق دخان.

ملك وليلى زاهر تتطوعان في الهلال الأحمر لمساعدة أهالي فلسطين

حرصت كل من الفنانة ملك وشقيقتها ليلى زاهر على دعم فلسطين من خلال  مشاركتهم  فى فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لهم.

ونشرت ليلى زاهر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام  وعلقت عليه قائلة: "إحنا مش بس بندعم القضية لأن القضية الفلسيطينية هي أصلاً قضيتنا كلنا، عشان كده النهاردة كنا في الهلال الأحمر المصرى كمتطوعين في تعبئة الطعام والمستلزمات الطبية لإخواننا في فلسطين.

وتابعت: "إحنا اخترنا الهلال الأحمر عشان هو اللي علي تواصل مباشرة مع الهلال الأحمر الفلسطيني وبيعرفوا ايه هي احتياجاتهم بضبط ويوفروها طبعًا عن طريق تبرعاتكم والحقيقة إن في معلومات كتير قوي ومهمة عن الهلال الأحمر مكناش نعرفها زي إنهم بقالهم 100 سنة أو أنهم عندهم أكتر من 30 ألف متطوع وهما دايمًا علي أهبة الاستعداد لأي مشكلة أو خطر في البلد أو خارج حدود البلد زي اللي بيحصل مع أخواتنا في غزة وهما حابين يوصلوا لكم من خلالنا إن هما فاتحين باب التبرع والتطوع في أى وقت فا ماتنسوش تتبرعوا بالي تقدروا عليه لمساعدة إخواتنا في غزة عشان دي أقل حاجة نقدر نقدمها لهم في الوقت ده وربنا يصبرهم وينصرهم".

تابع موقع تحيا مصر علي