عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إيمان الشريف عن شخصيها في صوت وصورة: الدور كان تحدي لأني أول مرة اعمل حاجة زي دي

إيمان الشريف _ أرشيفية
إيمان الشريف _ أرشيفية

أوضحت الفنانة إيمان الشريف أن شخصيها في مسلسل صوت وصورة كانت تحديًا بالنسبة لها، نظرًا لأنها تلعب هذا الدور للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

تحيا مصر يرصد التحديات التي واجهت إيمان الشريف في مسلسل صوت وصورة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة" يعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والاعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

إيمان الشريف تتألق في حكايات جروب الدفعة

وشارك الثنائى ولاء وايمان الشريف سوياً في بطولة مسلسل "حكايات جروب الدفعة" المكونة من 15 حلقة، والذى عرض في فبراير الماضى، وتألقت إيمان الشريف في «جروب الدفعة» من بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، بسمة داود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ويتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

تدور أحداث حكاية «جروب الدفعة»، حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة صداقة قوية في الجامعة ويتميزون دائمًا بتواجدهم سويًا، وفي حفلة التخرج تتعرض إحداهن إلى حادثة كبيرة وتدخل في غيبوبة استمرت لمدة 7 سنوات، لتجد أن كلا منهم أصبح له حياته الخاصة وتفرقوا عن بعضهم بشكل كبير.

معلومات حول إيمان الشريف 

إيمان الشريف ممثلة مصرية مواليد الاسكندرية تخرجت في المعهد الفنون في القاهرة شاركت في مسلسل “أزمة نسب” و مسلسل عشم ابليس و مسلسل مولانا العاشق.

تابع موقع تحيا مصر علي