عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عساف: أرجوكم متوقفوش اللي بتعملوه الحرب لسة مستمرة

محمد عساف
محمد عساف

يواصل المطرب الفلسطيني محمد عساف دعم القضية الفلسطينية وحث المواطنين العرب ونجوم الفن بالاستمرار في نقل الحقائق والمطالبة بحق أهالي فلسطين ورصد كل ما يحدث في غزة من العدوان الاسرائيلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطرب محمد عساف عن القضية الفلسطينية 

محمد عساف: ما رح نوقف ولا نمل.. العدوان لسة مستمر

وكتب محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الحرب مستمرة، العدوان مستمر، الجرائم مستمرة،  لازم نضل مستمرين في كشف الجرائم … رجاءً ما توقفو اي شي بتعملوه… ما راح نمل و نزهق.

لا يتوفر وصف.
منشور محمد عساف

محمد عساف ينشاد بمساندة فلسطين

وكان محمد عساف قد ناشد بمساندة فلسطين أكثر من مرة فقال: لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلو بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبقي شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير.

وتابع حديثه بالدعاء فقال: "هوّنها يا الله هي أيام ثقال مَرّت وضرّت وأوجعت، وأنهكت، وأرهقت أرواحنا، هونها يا الله فليس لنا سواك، لقد ضاقت ولا ملجأ إلا إليك اللهم ألطف بنا فيما أجرت، ولا تحملنا مالا طاقة لنا به، وَنَسألُكَ اللهم جبرًا وإنْ كُنَّا لا نستَحِق".

نجوم الفن يدافعون عن فلسطين

من جانبه، أدان الفنان محمود البزاوي ما يحدث في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وعبر عن رأيه من خلال تويتة من عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا": "دي صورة مش محتاجة أي ترجمة أو أننا نقنع العالم بها .. دي إبادة جماعية واضحة وضوح الشمس بيعملها الكيان .. والغرب للأسف ساكت".

بينما كتب ويجز: بينما تنفطر قلوبنا علي أخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية. وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة و الوعي.

تابع موقع تحيا مصر علي