عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب منتخب مصر: تريزيجيه سيكون جاهز بشكل طبيعي للمعسكر المقبل

تحيا مصر

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، حجم إصابة محمود حسن تريزيجيه التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام منتخب الجزائر خلال معسكر شهر أكتوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أبو العلا في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: إصابة تريزيجيه ليست كبيرة وسوف يكون جاهز للمعسكر المقبل بشكل طبيعي، وأعتقد أنه سيشارك مع ناديه قبل معسكر نوفمبر.

وأضاف: علي جبر قد تعرض للإصابة في المعسكر الماضي أيضا، ولكنه بيتعافى حاليا وسيصبح جاهز للمشاركة مع بيراميدز قبل معسكر المنتخب القادم.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي