عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أثرت على الجزء الشمال.. أحمد فرحات يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ

أحمد فرحات
أحمد فرحات

أعلن الفنان أحمد فرحات، بطل فيلم “سر طاقية الإخفاء” عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وذلك نتيجة إصابته بـ جلطة في المخ بشكل مفاجيء، مشيرا إلى أنها أثرت على جزءه الشمال فضلا عن النطق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إصابة الفنان أحمد فرحات بـ جلطة في المخ

أحمد فرحات وإصابته بـ جلطة في المخ

وقال أحمد فرحات في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر بأن الإصابة حدث بشكل مفاجئ وأثرت على الجزء الشمال له، موضحًا حالته الصحية الأن: أنا الحمدلله بتحسن بشكل كبير عن الأول ومستمر في أخذ العلاج، النطق بقى يتحسن بشكل محلوظ والحركة بتحسن والحمدلله أنا راضي بكل شيء وإن شاءالله خير.

أحمد فرحات يتصدر التريند

وجدير بالذكر، أنه سبق وتصدر الفنان أحمد فرحات مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل بعد ظهوره مجددًا للساحة الفنية ليكشف كواليس وأسرار فيلمه الأول في فيلم “سر طاقية الإخفا”، والذي نال من خلاله شهرة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث كان الطفل الجذاب الذي يلفت الأنظار إليه في جميع الأعمال الفنية، كما شارك غي أعمال عديد مع الفنان إسماعيل ياسين.

معلومات عن أحمد فرحات

جدير بالذكر، أن أحمد فرحات ولد في مدينة القاهرة في عام 1950 وظ مصرية بنهاية الخمسينيات عندما أسند إليه المخرج صلاح أبو سيف دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم “كجرم فى أجازة”في عام 1958،.

وبعد دراسته الثانوية إلتحق بمعهد عالي صناعي وتخصص في مجال الإتصالات، وعمل في الشركة العامة للإتصالات. إلتحق في أوائل الستينيات بفرقة “ساعة لقلبك” ليقدم شخصية بندق.

 وقدم أحمد فرحات العديد من الأفلام منها “شارع الحب، غرام في السيرك، إشاعة حب، سر طاقية اﻹخفاء” لكنه توقف عن التمثيل عقب نكسة 1967 وإنتقال لإنتاج الأفلام إلى لبنان، وعقب وصوله لسن التقاعد عاد للتمثيل مرة أخرى بالتليفزيون والمسرح بعد سنوات طويلة من التوقف.

تابع موقع تحيا مصر علي