عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إصابة أحمد فرحات بجلطة.. تصريحات مثيرة لـ اسما شريف منير.. وفاة محمد رؤوف

أسما شريف منير
أسما شريف منير

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة وذلك من بداية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري حتى الأن، وتنوعت هذه الأحداث بين الوفاة والإصابة والبكاء على ما يحدث في فلسطين، ويرصد تحيا مصر أبرز هذه الأحداث في التقرير الأتي.

تصريحات أسما شريف منير

فجرت أسما شريف منير في الساعات الأولى من صباح اليوم عدد من التصريحات الجريئة والتي أتت على النحو الأتي: من ساعة اللي حصل في غزة وأنا خدتها عند مع نفسي والتزمت في الصلاة وبقالي 15 يوم ملتزمة وقللت خروجي جدًا ودي حاجة مريحاني جدًا، وكل مرة الصلاة بتريحني وبتلهي في الدنيا ولكن دلوقتي بحاول، ونفسي انتظم على الصلاة لغاية ما أموت.

وتابعت: بعد ما التزمت بالصلاة حسيت إني ممكن أموت عادي، أنا دايمًا خايفة من الموت لأني دايمًا حاسة إن ناقصني حاجات كتير قوي ومش عارفة هقف إزاي قدام ربنا، خايفة أموت وأنا مش جاهزة.

أسما شريف منير

إصابة الفنان أحمد فرحات بجلطة في المخ

أصيب الفنان أحمد فرحات بجلطة في المخ أدت إلى فقده الحركة والنطق وأثرت على جسده الشمال، وفي أول تعليق له عبر موقع تحيا مصر، قال أحمد فرحات: أنا الحمدلله بتحسن بشكل كبير عن الأول ومستمر في أخذ العلاج، النطق بقى يتحسن بشكل محلوظ والحركة بتحسن والحمدلله أنا راضي بكل شيء وإن شاءالله خير.

أحمد فرحات

وفاة محمد رؤوف

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء المطرب محمد رؤوف، نجم التسعينات التي اشتهر بأغنية “اللي تعبنا سنين في هواه”، وذلك وفقا لما أعلنه أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتب: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

محمد عساف يتسغيث لأهالي غزة

خرج الفنان محمد عساف ليستغيث بشأن مما يحدث في غزة، حيث قال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا واحد من الناس، عائلتي كلها هناك، أنشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، انتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة،  شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير.

واختتم حديثه، قائلا: أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي