عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تدعو الجمهور للتبرع إلى الشعب الفلسطيني: علبة دوا تنقذ حياة طفل

هالة صدقي
هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي عن فخرها بمؤسسة الهلال الأحمر المصري، لما تقدمه من مساعدات لأهالي غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

هالة صدقي تدعو الجمهور للتبرع إلى الهلال الأحمر

وقالت هالة صدقي في مقطع فيديو لها: الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيين محتاجين حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديًا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل.

وتابعت: جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل.

تفاصيل فيلم كتف قانوني

وسبق وأن كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل فيلمها الجديد كتف قانوني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت هالة صدقي: كتف قانوني هو فيلم كوميدي، إخراج سامح عبد العزيز، وعودة ليا للسينما بعد فترة، ومعايا ضيوف شرف كتير أوي زي شيرين رضا، سيد رجب، دينا، انتصار، معايا ناس كتير أوي، حسن الرداد، ومش طالعة قاضية ولا محامية، حاجة تانية خالص.

وجدير بالذكر بأن فيلم «كتف قانونى» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبه، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من قصه وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

وعلى صعيد أخر، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سبب بعدها عن السينما موضحة أن المخرجين هما السبب في ذلك، كما تحدثت عن نجاح مسلس جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي