عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يتبرع بجزء من أرباح حفلته القادمة لصالح شعب فلسطين| تفاصيل

سعد الصغير
سعد الصغير

أعلن المطرب سعد الصغير عن استعداده للتبرع بجزء من أرباح حفلته الغنائية القادمة، المقرر إقامتها في صن رايز كافيه، يوم 2 نوفمبر لصالح أهالي غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سعد الصغير عبر إنستجرام

وكتب سعد الصغير: "النجم سعد الصغير ونظراً للظروف الحالية يتبرع بجزء من ربح حفلته في مطعم صن رايز نصرة لأهالي غزة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

طليقة سعد الصغير تحرر محضرا ضده

وفي وقت سابق، قامت طليقة الفنان سعد الصغير بتحرير محضرا في الهرم غرب الجيزة، إتهمت فيه الفنان وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها ومحاولة إقتحام سكنها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم غرب الجيزة، بلاغا من طليقة الفنان سعد الصغير، إتهمته فيه وزوجته برلنتي عامر بالسب والقذف ومحاولة إقتحام شقتها، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

حيث قالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، أن الفنان وزوجته برلنتي عامر هدداه بالإيذاء وقاما بسبها وقذفها بالشتائم والألفاظ النابية بسبب خلافات بينهما، ومحاولتهم إقتحام الشقة سكنها، وطالبت بأخذ تعهد بعدم التعرض لها.

سعد الصغير: شمس مش بنت ناس وتطلع تثبت اني اتجوزتها

وغلى صعيد أخر، هاجم الفنان سعد الصغير الراقصة شمس، كما كشف خلال برنامج العرافة أنه لم يتزوجها، كما كشف أنها هاربة خارج مصر بسبب الحكم عليها بالحبس 10 سنوات.

وقال سعد الصغير في برنامج العرافة اتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور: أنا مينفعش تجوز رقاصة، ومتجوزتش شمس في الحلال أو الحرام.

وتابع: أنا وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، شمس مش بنت ناس ونزلت الفيديو وأنا ببوس رجليها، وهي تطلع تثبت اني اتجوزتها، لو الورقة اتقطعت تجيب الشهود.

تابع موقع تحيا مصر علي