عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي: محمد سلام إنسان نقي صادق وموقفه حقيقي بمقام جهاد

حمزة العيلي_ صورة
حمزة العيلي_ صورة أرشيفية

نشر الفنان محمد سلام مقطع فيديو منذ ساعات عن استنكاره أن يقدم العرض المسرحي زواج اصطناعي ف موسم الرياض ورفض السفر وتقديم العرض واعتذر عن المشاركة في موسم الرياض نظرًا لما يحدث في غزة من تصاعد الأحداث من قتل وإبادة جماعية للفلسطنيين.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق حمزة العيلي على موقف محمد سلام من المشاركة في موسم الرياض بـ مسرحية زواج اصطناعي

حمزة العيلي: محمد سلام إنسان نقي وصادق

وعلق الفنان حمزة العيلي على الفيديو الذي نشره محمد سلام، عن موقفه من المشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية زواج اصطناعي، ونشر حمزة العيلي منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "محمد سلام إنسان نقي صادق.. أحبه واحترمه صديق وفنان.. موقف حقيقي بمقام جهاد.. لا لوم على أحد.. ولكن هذا أقل ما يمكن فعله".

موقف محمد سلام من المشاركة في موسم الرياض

اعتذر محمد سلام عن المشاركة هذا العام في موسم الرياض من خلال مسرحية زواج اصطناعي، وأعلن عن هذا من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله إن شاء لله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء لله يوم 30 أكتوبر".

واستكمل محمد سلام حديثه قائلًا:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وأخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل لهم، أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص".

محمد سلام: كان عندي أمل أن الموسم يتأجل أو يتلغى

واعتذر عن المشاركة وقال: "أنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، وأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، ولما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده، كان عندي أمل أن الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا".

تابع موقع تحيا مصر علي