عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثر محمد محمود عبد العزيز في جنازة خاله| فيديو

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

بدأ منذ قليل تشييع جثمان خال الفنان محمد محمود عبد العزيز وذلك في مسجد عمر مکرم، ودخل الفنان في حالة تأثر وبكاء شديد حيث حاول أن يساند أسرة خاله وظهر كمرافق لابنة خاله التي كانت تستند على كتفه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تشييع جثمان خال محمد محمود عبد العزيز 

تشييع جثمان خال محمد محمود عبد العزيز

وكان قد أعلن محمد محمود عبد العزيز وفاة خاله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله.. مع السلامة يا خال.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون.

ومن المقرر أن تستقبل الأسرة عزاء الراحل في مسجد الشرطة بالدراسة وذلك في يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أکتوبر.

غياب كريم محمود عبد العزيز من جنازة خاله

وغاب الفنان كريم محمود عبد العزيز عن جنازة خاله لسبب غير معلوم، حيث ظهر نجل محمود عبد العزيز الأكبر فقط، رفقة أسرة المتوفي.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي